سيلفا يؤكد على أهميته بالنسبه لمانشستر سيتي بعدما قاد فريقه للفوز !

13/03/2018 - 12:10:08

كتب - رامى اللبان

أكد ديفيد سيلفا على أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه للفوز 2-صفر على ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .
ووضع اللاعب الإسباني سيتي في المقدمة في الدقيقة العاشرة بعدما أنهى هجمة سلسة رائعة بتسديدة واثقة بعد تمريرة عرضية منخفضة من رحيم سترلينج .
وأظهر ستوك صاحب المركز قبل الأخير روحا جيدة لكن سيتي سيطر على المباراة وضاعف سيلفا من تقدم فريقه بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني عندما وضع الكرة داخل المرمى بعد تبادل للكرة مع المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس .
ويتقدم فريق المدرب بيب غوارديولا بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ويحتاج للفوز في ثلاث من بين آخر ثماني مباريات ليضمن إحراز اللقب .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.