محافظ القاهره : مديرية التعليم قوه ضاربه لتفعيل " خليك زي آدم "

14/02/2018 - 3:23:22

كتب - رامى اللبان

تقدم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بخالص الشكر والتقدير لجميع من ساهموا في تفعيل مباردة "خليك زي آدم"، وإبراز أهدافها بتغير ثقافة الفكر وتنمية الانتماء.
وبحسب بيان، اليوم الأربعاء، خص المحافظ بالشكر والتقدير محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، على الدور البارز والمتميز الذي قامت به مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بجميع مدارسها بالتعاون مع الأحياء فى نشر وتفعيل تلك المبادرة قائلًا (أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة هي القوة الضاربة في حملة خليك زي آدم)، وذلك خلال الاجتماع الدورى لمديرى المديريات ورؤساء الأحياء فى إطار تفعيل مبادرة النظافة (خليك زى آدم) بديوان عام المحافظة.
كما أكد المحافظ على إعداد مسابقة شهرية لأفضل إدارة تعليمية وأفضل 4 إدارات على مستوى 4 مناطق بالقاهرة وكذلك مسابقة على مستوى كل إدارة لأفضل مدرسة تفعل المبادرة حيث سيتم منحهم مكافآت.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.