كين يتفوق على ميسي و رونالدو بالرقم 9

14/02/2018 - 11:44:21

وكالات

حقق هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إنجازاً كبيرا خلال المباراة التي جمعت فريقه مع يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
وتمكن كين من تقليص الفرق من ثنائية نظيفة إلى هدفين مقابل هدف لصالح يوفنتوس بتسجيله هدفاً لتوتنهام، قبل أن يعادل كريستيان إيركسن النتيجة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.
ووصل كين إلى الهدف التاسع له في دوري أبطال أوروبا، ليكون أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل هذا العدد من الأهداف في أول تسع مباريات له فيها.
وتمكن اللاعب الإنجليزي من تخطي نظيره الإيطالي ونجم يوفنتوس وإي سي ميلان السابق والذي سجل أول تسعة أهداف له في 10 مباريات، أي بفارق مباراة واحدة، بحسب موقع "سبورت 360" الرياضي
ويتفوق كين وإنزاجي على الثنائي الأرجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي وهداف ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو في أول تسع مباريات لهما.
واكتفى ميسي بتسجيل هدفين فقط في أول تسع مباريات له في البطولة ذات الأذنين، بينما لم يسجل رونالدو أي هدف في أول تسع مباريات له فيها.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.