هذه هى الأزياء الأكثر رواجاً فى 2018 .. تعرفى عليها

13/02/2018 - 5:51:52

كتب - أحمد مشمش

في بداية كل عام نتنظر ما ستفصح عنه مخيلة دور الأزياء المختلفة لنعرف القطع والصيحات التي ستلقى إنتشاراً واسعاً هذا العام .
لذلك نقدم لكِ اليوم الملابس والصيحات الأكثر رواجا هذا العام 2018 لتختاري صيحتك المفضله .
– الفستان على شكل قميص طويل
واحدة من الصيحات التي سيكون لها رواج في مجموعات الربيع والصيف 2018 هي صيحة ارتداء فستان على شكل قميص طويل ، وعلى الرغم من كونها إحدى الصيحات الكلاسيكية إلا أن مصممي الأزياء أعادوا اكتشافها من خلال قصات وأشكال جديده .
لذلك عليكِ اختيار الموديل المناسب لإطلالتك الخاصة المميزة في صيف 2018 .
– الجاكيت على شكل الـ " كيمونو "
الجاكيت أو المعطف الطويل على شكل قطعة الملابس التقليدية الآسيوية الـ " كيمونو " لا تزال تلقى رواجا واسعا حتى هذا العام .
حيث ستظهر بألوان وقصات طائرة جذابة ومريحة، ويمكن ارتداء حزام عليها وربطه من الجانب لإكمال إطلالتك بالشكل المناسب .
– البنطال الـ " Culottes "
البنطال القصير الواسع أو الـ " Culottes " إحدى القطع التي انتشرت الموسم الماضي بأشكال متعدده ، بداية من الجينز وحتى البناطيل المطرزة بالخيوط الملونة المختلفة .
ويتراوح طول هذه القطعة بين الكاحل والركبة ليعطي أشكالا مختلفة متحررة من خلال قصته الطائرة التي تشعر التي ترتديها بالحرية والانطلاق.
– الفيست الطويل
الفيست أو الصدرية الطويلة إحدى القطع التي يمكن الاستعانة بها خلال الفترة ما بين المواسم بأشكال وإطلالات مختلفة .
ولهذه القطعة تأثير على شكل الجسم ، حيث تظهره بشكل أطول وأنحف وخاصة في حالة عدم إحكامها على الجسم ، ويمكن أن ترتديها في نهاية الصيف للكشف عن ذراعيكِ أو ارتداء جاكيت خفيف فوقها في حالة الشعور بالبرد لتمنحكك مظهرا جيدا ومميزا من خلال صيحة الطبقات .
– الملابس الرياضيه
من الصيحات أيضا التي ستلقى رواجا كبيرا هذا العام خاصة في فترة الخريف والشتاء هى ارتداء الملابس الرياضية في إطلالتك اليومية .
حيث ستعطيكِ مظهرا شبابيا ويرجعك إلى المراحل الأخيرة في المدرسة والجامعة ، ويمكنك الاستعانة بالسويت شيرت ، والجواكت الرياضية المختلفة والبناطيل لاستكمال طلتك الخاصة بالملابس الرياضية .
– الكاب
ارتداء الكاب فوق قطع الملابس المختلفة الخاصة بكِ ربما يشعرك بأنكِ تستعيني بصيحة قديمة ، ولكن هذه غير صحيح ، فالكاب من القطع التي يتم استحداث موديلاتها المختلفة من قبل مصممي الأزياء ، بين الكاب الذي يشبه الشال ، وأخرى ذات أكمام مفتوحة .
وهذه القطعة ستكون حاضرة وبقوة هذا العام في فصل الشتاء، سواء في بداية العام أو في نهايته.
– الملابس الغجرية
الإطلالات المستوحاة من الملابس الغجرية الساحرة والمبهجة، والتي تعبر عن جرأة من ترتديها، إلى جانب الحس البوهيمي الموجود لديها في اختيار الملابس.
فمن الممتع أن تستعيني بموضة قد بدأت في الظهور منذ سبعينات القرن الماضي، مع قطع مريحة وفضفاضة مثل بنطال علاء الدين أو الملابس الشرقية الفضفاضة.
– الملابس على شكل حرف الـ A
الملابس التي تتشكل على شكل حرف الـ A تعني أن تكون الملابس بسطية من الجزء الأعلى وتتدلى إلى أسفل على شكل منفوش .
على عكس المتوقع لا يقتصر الأمر على الفساتين ، بل يمكن أن تشمل الـJumpsuit، والبناطيل الواسعة، والتنورات المختلفة .
– الجاكيت الجينز
هل توجد خزانة امرأة تخلو من الجاكيت الجينز، من المؤكد لا ، ولهذا لا يوجد موسم موضة من دون أفكار جديدة أو حتى قديمة في تنسيق هذه القطعة .
ولهذا سيكون الجاكيت الجينز أحد القطع الأساسية معنا هذا العام لارتدائه في مختلف الإطلالات اليومية .
– الساري الهندي
لم يعد الساري قطعة مقتصرة على الهنود فقط ، بل أصبح اليوم واحدا من أكثر الملابس شيوعا حول العالم، خاصة عند ارتدائه في ملابس السهرة ، لأنه يبرز جمال ورشاقة جسد المرأة ، وهذه ما جعله واحدا من الملابس الأكثر رواجا في 2018 .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.