محافظ دمياط يقرر تشكيل لجان مجتمعيه لمراجعة المستحقين لمعاش تكافل وكرامه بالمحافظه

13/02/2018 - 5:24:45

دمياط - حماده محمود

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تشكيل لجان المساءلة الاجتماعية علي مستوي كل وحدة إجتماعية ينفذ فيها برنامج تقديم الدعم النقدي المشروط " تكافل وكرامة " والدعم النقدي غير المشروط برنامج " الضمان الاجتماعي " .
تكون مهمة اللجان مساعدة الأسر لتيسير إجراءات إستخراج المستندات المطلوبة منهم لحصولهم على مساعدة الدعم النقدي وإجراء عملية التحقق من مدي استحقاق الأسر من عدمه للدعم بناء علي معرفتهم السابقة بالأسر المتقدمة لطلب الدعم ، و مساعدة إدارة البرنامج في حل المشكلات التي تواجه المواطنين فيما يتعلق بالمشروطية والبريد .
وعلى ان تكون اللجنة برئاسة رئيس الوحدة المحلية المختص وبعضوية كلا من :- عضوان من القيادات الشعبية النسائية .
رائدة ريفية ، رئيس الوحدة الاجتماعية المختص ، ممثل من القيادات المجتمعية الشابة ، أحد القيادات الشعبية الذكور ، إمام جامع ، قسيس كنيسة ، عضوان من جمعية أهلية ، ممثل من الوحدة الصحية ، ممثل من المدرسة بالقرية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.