متحدث رئاسة الجمهوريه ضيف الفترة المفتوحه على هواء البرنامج العام

13/02/2018 - 4:27:42

كتبت - سالى الشريف

يستضيف برنامج من القاهرة علي اثير شبكة البرنامج العام اليوم من خلال المداخلات الهاتفية السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية للحديث في ملفات عديدة عن انجازات مؤسسة الرءاسة تحت قيادة الرئيس السيسي بمجالات مختلفة كما يستعرض السفير العديد من النقاط الهامة في انشطة وجوالات الرئيس الخارجية وأهميتها .
ويحل ايضا في الفترة ضيفا كريم المنباوي عضو الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية ليتحدث عن منظومة الإصلاح في الوضع السياحي وفتح باب العمرة أمام الشركات كما تتناول الفترة فقرة عن اليوم العالمي للإذاعة وحكاية اقدم ساعاتي في مصر وغيرها من الفقرات المتنوعة .
يشار إلي أن البرنامج ينطلق في الرابعة والربع عصرا وحتي السادسة مساءا من تقديم أميمة مهران ومهند ضيف واشراف عام حسن مدني رئيس الشبكة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.