السيسي يكلف بتطوير أساليب التعليم وإستخدام أحدث التقنيات

13/02/2018 - 3:21:57

كتب - رامى اللبان

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تطوير أساليب التعليم والمحتوى التعليمي المناسبين للارتقاء بمستوى الطالب المصري ، واستخدام أحدث التقنيات التعليمية في مختلف مراحل التعليم .
وأشار الرئيس إلى ضرورة أن تتواكب خطة تطوير التعليم مع أحدث المعايير العالمية في هذا المجال، ليصبح الهدف من الدراسة في كافة مراحلها هو المعرفة واكتساب المهارات والكفاءة وليس فقط الحصول على المقعد الجامعي والمؤهل الدراسي.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء عاصم عبد المحسن مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.