محلب يترأس وفد رفيع المستوى للمشاركه فى مؤتمر إعادة إعمار العراق

13/02/2018 - 2:49:26

كتب - رامى اللبان

ترأس المهندس إبراهيم محلب ، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات الإستراتيجية ، وفدًا مصريًا رفيع المستوى بناء على تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضم وزيري الإسكان والتعمير والكهرباء والطاقة ، بمشاركة لفيف من رجال الأعمال في المؤتمر الدولي لإعادة إعمار العراق في الكويت .
واستهل المهندس محلب المشاركة في اجتماع الخبراء رفيعي المستوى لبرنامج الإعمار في العراق حيث أجرى محلب العديد من اللقاءات على هامش اليوم الأول تضمنت لقائين مع عبد اللطيف الحمد رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وعبد الوهاب البدر مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
وأكد المهندس محلب خلال اللقائين على استعداد الشركات المصرية بكل طاقتها للمشاركة في عملية إعادة الإعمار في العراق، خاصة مع ضخامة المسئولية والأعمال المتوقعة خلال المرحلة القادمة.
ومن جانبه أكد الحمد على ترحيب الصندوق العربي للتعاون مع مصر في شتى المجالات مُثنيًا على حجم الإنجازات الضخمة التي تمت في مصر خلال السنوات الأربع السابقة، ومشددًا على ضرورة الاستفادة من الخبرة المصرية في هذا الصدد.
ومن ناحية أخرى أثني رئيس مجلس إدارة الصندوق الكويتي للتنمية العربية على المشروعات الكبيرة التي تقوم بها مصر خلال السنوات الماضية مشيرًا إلى الكفاءة العالية للشركات المصرية في هذا الصدد، ومؤكدًا على الإنجازات الضخمة التي تحققت في مجالات البنية الأساسية والطرق والكهرباء والبناء والتعمير واستعدادهم الكامل للنظر في مشاركة الشركات المصرية في عملية إعادة إعمار العراق.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.