اليوم .. الحكومه تُحيل 3 مشروعات قوانين للبرلمان

13/02/2018 - 2:46:01

كتب - رامى اللبان

أحال مجلس الوزراء إلى مجلس النواب ثلاثة مشروعات قوانين ، هى مشروع قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات ، بما يتلائم مع مواكبة التطور التكنولوجى المتنامى والسريع فى نظم المعلومات والاتصالات .
والمشروع الثانى هو قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ، الذى يهدف إلى دعم وتمويل ورعاية الباحثين والمبتكرين من الشباب والنشء ، واحتضان أفكارهم البحثية أو الابتكارية والعمل على تطويرها ، فضلاً عن تمويل إنشاء مدينة مصرية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار ، من خلال تشجيع الأفراد والقطاع الخاص والأهلى على القيام بذلك .
هذا إلى جانب مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 84 لسنة 1968 بشأن الطرق العامة ، والذى يحدد مواصفات الحركة على الطرق العامة والقواعد والشروط التى تكفل توفير الأمان عليها .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.