محمد نوريستعد لغناء تتر " أنا شهيره وأنا الخاين "

13/02/2018 - 2:25:50

كتب - هشام التابعى

تعاقد فريق عمل مسلسل " أنا شهيرة وأنا الخائن " ، مع المطرب محمد نور ليغني تتر الجزء الأول من المسلسل ، الذي تحمل أغنيته الاسم نفسه ، والمقرر عرضه خلال الشهر الجاري .
أغنية " أنا شهيرة وأنا الخائن " ، لحنها أيضا محمد نور ، وهي كلمات أحمد علاء الدين ، وتوزيع كريم أسامة ، وهندسة صوت وميكساج ، محمود عزت .
المسلسل بطولة أحمد فهمي ، وياسمين رئيس ، ويتكون من جزءين ، الأول إخراج أحمد مدحت ، ويخرجه كريم العدل ، ومن بطولة أحمد الشامي ، وخالد ذكي ، أحمد فؤاد سليم ، أسماء أبواليزيد .
الجدير بالذكر ، أن محمد نور يشارك في فيلم " ابتسم أنت في مصر " بطولة كل من منذر رياحنة ، وياسر الطوبجي ، وأحمد جمال سعيد ، وأيمن منصور ، وعدد من الفنانات الروسيات .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.