سيرين عبد النور ترد على أحد معجبيها بقوه بسبب الحبل السرى

13/02/2018 - 2:23:10

كتب - هشام التابعى

كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن معلومة طبيه عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي " إنستجرام " ، ولكن تعرضت لهجوم من أحد متابعيها مما دفعها للرد عليه بقوه .
وكانت سيرين عبد النور قد كتبت قائلة : دوري كأم هو حماية عائلتي ، لهذا اخترت تخزين دم الحبل السري لطفلي خاصةً أنه يحتوي على خلايا جذعية وهي خلايا على الأرجح منقذه للحياة لقد اخترت اعتمادًا ، أمانًا وخبرةً في أوروبا لحفظ الخلايا الجذعية لدم الحبل السري لطفلي يوفر خدمة وعناية استثنائيتين لجمع ، نقل ، معالجة وتخزين الحبل السري .
ليرد عليها واحد من جمهورها قائلاً : يعني ما افضى بالكن وبال الناس اساساً هلاء مش رح نام الليل الا ما اعرف شو مخططة سيرين عبد النور اكلة تاكلكن شو بيفيد الجمهورية اللبنانية هالخبر .
مما دفع عبد النور للرد عليه مرتين قائلة : مازن انت اب ؟ عندك اطفال ؟ .. وتابعت قائلة : مازن الموضوع هو توعية عن تطور الطب وهدفه الشفاء من الأمراض المزمنة وعلى كل أم وأب ان يعرفو بالموضوع لان هو بأمن حماية لاطفالهن ضد اي مرض ممكن يصيب لا سمح الله ولدهن بالمستقبل وكمان فيهن يتبرعو فيه كرمال مساعدة أي طفل آخر .
وتشارك سيرين عبد النور في السباق الرمضاني لعام 2018 ، بمسلسل " حدوتة حب " وهو مسلسل من أحداث منفصلة وتظهر خلاله في حلقة بعنوان " خماسية الشهر السابع " ، من إخراج فيليب أسمر وكتابة رافي وهبة .
مسلسل " حدوتة حب " خماسية " الشهر السابع " ، بطولة كل من سيرين عبد النور ، ورودريغ سليمان ، وميرفا القاضي ، ومجدي مشموشي ، ورنين مطر ، ومارينال سركيس ، ويتضمن العمل تصوير مشاهد واقعية من حمل سيرين ، التي بلغت شهرها السابع .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.