نهائي مصري خالص في البطولة العربية للسلاح

13/02/2018 - 2:03:38

كتب - رامى اللبان

تأهل الثنائى لينا وليد ولينا محمد إلى نهائى منافسات السيف تحت 20 سنة بالبطولة العربيه ، التى تستضيفها مصر باستاد القاهره .
وتشهد هذه البطولة مشاركة دول كل من تونس - الجزائر - الأردن - الإمارات - الكويت - اليمن - سوريا - البحرين بالإضافة إلى مصر البلد المنظم للمنافسات .
ومن المقرر أن يقام على هامش البطولة العربية اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد العربى ، وكذا يقام على هامش بطولة البحر المتوسط المقرر انطلاقها عقب هذه البطولة مباشره ، اجتماع المكتب التنفيذى للبحر المتوسط واجتماع الجمعية العمومية للبحر المتوسط ، التى تتضمن انتخاب عضو واحد بها لاستكمال تشكيل المجلس ، وتجدر الإشارة إلى تمثيل مصر فى المكتب التنفيذى للبحر المتوسط وعضوية مدحت البكرى للمكتب التنفيذى للبحر المتوسط .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.