نيابة شمال الجيزه تأمر بتحريز فارغ طلقه عثر عليها بسيارة ضابط العجوزه المقتول

13/02/2018 - 11:35:00

كتبت - إيمان بدوى

حرزت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية فارغ طلقة عثر عليها بسيارة الضابط المقتول بالعجوزة وأمرت النيابة باشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية بندب خبراء الادلة الجنائية لفحص فارغ العيار الناري وبيان نوعه.
كما أمرت النيابة بفحص سلاح الضابط الميري ومضاهاة أعيرته بالفارغ المحرز وبيان ما إذا كانت متطابقة أو أن سلاح الضابط أطلق منه النيران في وقت معاصر لساعة وفاة الضابط والتي يحددها الطب الشرعي.
وأسفرت المناظرة التي أجراها محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة أن الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر مصاب بطلق ناري فى الصدر أحدث فتحة دخول وخروج حيث اخترقت الطلقة صدره ومقعد السيارة وخرجت من الجهة الأخرى.
حرزت النيابة فارغ الطلقة بعدما عثر عليها في السيارة.
وكشفت التحقيقات الأولية أن الضابط يدعي "م .ر " ضابط شرطة بفرقة مباحث مديرية أمن الجيزة، وقد تم العثور على كمية من أدوية مضادة للاكتئاب بالإضافة إلى سلاحه الميري.
تلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة داخل سيارة بمنطقة المهندسين وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتبين من الفحص الأولي لأوراق هوية الجثة داخل السيارة أنها لضابط برتبة ملازم أول بفرقة المباحث.
تم نقل إخطار النيابة العامة التي انتقلت لإجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثة وبدأت النيابة التحقيق.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.