تعرف على حكاية أصغر جده في بريطانيا

14/01/2018 - 4:11:05

كتب - أحمد مشمش

في تحد للطبيعة ، تثير أصغر جدة في بريطانيا دهشة الجميع، بما تتمتع به من جمال أخاذ، في عمرها الذي لم يتجاوز 35 عاما، رغم أنها جدة.
وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن كاري هيلتون، عاشقة رياضة “كيك بوكسينغ”، أنجبت ابنتها كلاريس في عمر الـ18 سنة من عمرها، فيما أنجبت ابنتها حفيدتها جيسكا في عمر 17 عاما، لكن ما يزيد جمال وبريق الجدة الصغيرة ليس فقط إنجابها المبكر، لكن إنفاقها أكثر من 13 ألف جنيه إسترليني على عمليات التجميل.
وصرحت كاري بأنها قامت بعدد كبير من عمليات التجميل في الخمس سنوات الماضية، وشمل ذلك زرع الثدي و الأسنان والشعر والحواجب والبوتوكس وما إلى ذلك ، وقالت إنها تمارس التمارين الرياضية في مطبخها، وتذهب الى الصالة الرياضية عدة مرات في الأسبوع.
وقالت كاري :”عندما أذهب إلى الصالة الرياضية فإن الناس يقتربون مني من أجل التعرف وحينها اقول لهم انني جدة!”. مضيفة: “أنا نشطة وأحب الحركة والحياة، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعلك تنتصر على مرور الزمن”.
الجدير بالذكر أن الرومانية ريفكا ستانيسكو هي أصغر جدة في العالم وذلك عام 2011 وبعمر 23 عاماً فقط.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.