تزوجت من شبح " جاك سبارو " .. وهكذا تتواصل معه

14/01/2018 - 4:02:18

كتب - رامى اللبان

في واقعه غريبه ، تزوجت امرأة لم تتمكن من العثور على زوج حقيقي شبح القرصان الهايتي من القرن الـ 18 جاك سبارو ، وقد أقامت الحفل في المياه الدولية حتى يصبح قانونياً .
وأفادت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية أن " أماندا تيغيه " ، من دورغيدا بأيرلندا ، مقتنعة بحبها لشبح القرصان الذي تم تجسيد شخصيته في سلسلة أفلام هوليودية شهيرة من بطولة النجم الأمريكي جوني ديب .
وعلى الرغم من أن " أماندا " لا تستطيع أن ترى زوجها لأنه شبح ، إلا أنها تقول إنها تعتقد أنه يشبه الكابتن جاك سبارو من فيلم " قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean " .
وتقول أماندا إنها تريد نشر الوعي حول نوع جديد من الاقتران ، فهناك ، بحسب زعمها ، الكثير من الناس لا يعرفون شيئاً عن العلاقات الروحيه ، ويمكن أن تكون مناسبة لهم ، وتضيف المراة أنها كانت متزوجة من قبل ولكنها لم تشعر أبدا بأي علاقة مع أي شخص مثل تلك التي لديها مع زوجها الجديد، والذي أعدم في حياته السابقة بسبب أعمال القرصنة وجرائمه .
وتقول إنها شعرت بوجود شبح زوجها ، وفي نهاية المطاف بدأ الزوج يتحدث إليها ويتعرفان على بعضهما البعض وتفسر " كلما تعلمت منه أحببته أكثر " .
الجدير بالذكر أن " أماندا " ، والتي تعرف نفسها بأنها " أماندا سبارو " ، قد أنفقت أكثر من 4000 جنيه إسترليني في عام 2015 من أجل تحويل نفسها إلى الكابتن جاك سبارو شكليا ، وتقول ابنتها البالغة من العمر 13عاما إنها كانت تماما مثل شخصية جوني ديب المميزة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.