إغلاق 1840 حضانه غير مرخصه بمحافظة القليوبيه

14/01/2018 - 2:22:25

القليوبية - محمد أمين جاد

أكد مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبيه ، أنه تم إغلاق 1840 حضانه غير مرخصه خلال الشهر الماضي على مستوى كافة المراكز ، مشيراً أن هناك عددا أكبر غير مرخص، جار إغلاقها عن طريق الحملات .
و أوضح فوزي القاضي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالقليوبيه ، أن المديرية تشن حملات مستمرة لفحص تراخيص الحضانات والتأكد من مدى صلاحيتها .
كان المواطن " محمد ع " المقيم بقرية الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة قد فجر أزمة الحضانات غير المرخصة التي لا ترعى الأطفال بالقدر الكافي من خلال قضية نجلته " كارما " الطفلة الرضيعه ، التي تعرضت للتعذيب والضرب على يد أصحاب حضانة غير مرخصه ، حرر الرجل المحضر رقم 877 إداري مركز الخانكه ، مطالبا والد الطفلة بالتحقيق في الواقعة وبيان المتسببين في إصابة نجلته وفحص ترخيص الحضانة وقانونية العمل بها .
وأشار والد الطفلة إلى أنه فوجئ بوجود آثار التعذيب على الطفلة وعلى وجهها بشكل بالغ ، وتم إعداد تقرير طبي للطفلة الذي أفاد الإصابات الموجودة بها والعرض على النيابه .
ومن جانبه أشار طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكه ، أن مجلس المدينة قام بالمرور ومتابعة حضانة بمنطقة عرب العيايده ، بخصوص اتهام والد للحضانة بالإهمال والتعدي على طفلته بالضرب وتم التأكد من عمل الحضانة بدون ترخيص وتم غلقها .
وأشار محمد خيري رئيس مجلس مدينة طوخ ، أنه تم إغلاق 124 حضانه غير مرخصه خلال حملة قام مجلس المدينه بالتعاون مع إدارة التضامن الإجتماعى .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.