محافظ السويس يكلف مدير الصحه بتوفير الرعايه اللازمه لطفل مريض

14/01/2018 - 2:17:06

كتب - رامى اللبان

أعلنت محافظة السويس أنه فور وصول شكوى من مواطن لمحافظ السويس اللواء أحمد محمد حامد ، يطالب فيها بإنقاذ نجله " محمد " المريض ، وذلك أمس السبت 13 يناير 2018 ، كلف المحافظ الإدارة القانونيه بتشكيل فريق للتحقيق في موضوع خروج طفل مريض من مستشفى التأمين الصحي دون استكمال العلاج ، والعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء المناسب للمتسبب في ذلك .
وأعطي حامد تعليمات بنقل الطفل إلى المستشفي العام لاستكمال العلاج ، حيث إنه يعاني من مرض مناعي بالدم ، وتضخم بالكبد والطحال وتورم بالغدد الليمفاوية ويحتاج للعرض على استشاري أطفال .
وأجرى حامد اتصالا بمدير مرفق الإسعاف لنقل الطفل محمد أمس للمستشفي العام ، مشددا على مدير عام الصحة ومدير المستشفي العام بتقديم كافة التسهيلات وتوفير كل الاحتياجات لعلاج الطفل .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.