طلق صناعي وعقدة الخواجه يتصارعان على إيرادات منتصف العام

14/01/2018 - 1:45:21

كتب - أحمد مشمش

شهدت إجازة نهاية الأسبوع الأخير في يومي الخميس والجمعه ، إقبال عدد كبير من الجمهور على الأفلام المعروضة بدار العرض السينمائي ، حيث ازدحمت قاعات فيلمي " طلق صناعي " و " عقدة الخواجة " .
وتصدر فيلم " طلق صناعي " الإيرادات ، حيث حقق حتى الآن ما يقرب من 3 ملايين جنيه ، فيما حقق " عقدة الخواجة " إيرادات ما يقرب من مليون و900 ألف جنيه .
ويبدو أن الرداد سيلحق بفيلم " طلق صناعي " ، حيث إن العمل يتوافد عليه عدد كبير من الجماهير ، وتتزايد ايراداته يومًا بعد يوم ، ومن المحتمل أن يحقق رقمًا كبيرًا في الإيرادات ، خلال الأيام المقبلة .
يذكر أن " طلق صناعي " تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب ، وبطولة الفنانة حورية فرغلي ، وماجد الكدواني ، ويشارك في العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومي فؤاد ، سيد رجب ، مصطفى خاطر ، مي كساب ، وإخراج خالد دياب .
وتدور أحداثه داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة ، حيث يذهب عدد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكيه ، بينهم زوجان هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذين يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلًا ينال الجنسية ويمنحها لهما ، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن .
أما فيلم " عقدة الخواجة " من بطولة حسن الرداد ، هنا الزاهد ، بيومي فؤاد وحسن حسني ومحمد لطفي ، وسامية الطرابلسي ، من تأليف هشام ماجد وشيكو ، وإنتاج أحمد السبكي ، وإخراج بيتر ميمي ، وتدور أحداثه حول مقتل شقيق حسن الرداد على يد ماجد المصري بسبب إجباره على أن يطلق زوجته ، لينتقم منه الرداد بعد تدبير خطة، كما يحتوي العمل على عدد مشاهد كوميدية ساخرة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.