ميليشيا الحوثى تعدم أحد قادتها الميدانيين بالضالع

14/01/2018 - 11:17:20

وكالات

أعدمت ميليشيا الحوثي الإيرانية، أحد قياداتها الميدانية، في محافظة الضالع جنوبي اليمن، في إشارة جديدة على الخلافات الحادة والانشقاقات في صفوف الميليشيا الحوثية.
وقالت مصادر أمنية إن خلافات حادة وقعت بين الحوثيين في بلدة دمت شمالي محافظة الضالع، على خلفية اتهامات داخل صفوف الميليشيا بالاستيلاء على أسلحة وذخائر.
وأشارت إلى أن ميليشيا الحوثي، أعدمت مسؤولها الأمني في منطقتي دمت وجبن بالضالع، ويدعى عبدالكريم نشوان، بالإضافة إلى 5 من مرافقيه، وذلك بعد اختطافه لمدة 15 يوما.
وبحسب المصادر، فإن قيادات حوثية اتهمت المسؤول الأمني في مدينة دمت بالتنسيق مع أفراد من عائلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح والتخطيط معهم للانقلاب عليها في المنطقة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.