بسبب الخلافات الزوجيه .. سودانى يذبح زوجته فى أكتوبر ثم يهرب

13/01/2018 - 4:36:59

كتب - رامى اللبان

أقدم زوج سوداني يعيش في مدينة السادس من أكتوبر ، على قتل زوجته البالغة من العمر 17 عاما ، والتي تحمل نفس جنسيته ، وذلك بسبب رفضها مشاركته الفراش .
وقد تلقت قوات أمن محافظة الجيزه ، بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها وترتدي ملابسها كاملة ، لتذهب القوات الأمنية على الفور إلى مكان الواقعة .
وتوصلت الجهات الأمنية إلى أن مرتكب الجريمة هو زوج الفتاة البالغ من العمر 46 عاما ، لتبدأ في إعداد الأكمنة اللازمة لإلقاء القبض عليه ، حيث نجح أحد تلك الأكمنة في الإطاحة به ، ليعترف بجريمته خلال التحقيق معه .
و أوضح الزوج أن السبب الذي دفعه لقتل زوجته هي رفضها ممارسة العلاقة الجنسية معه ، لافتا إلى أنها تمتنع عنه منذ عام ، وفي كل مرة يرغب في ممارسة العلاقة معها ، فإنها ترفض ذلك ، الأمر الذي استشاط بسببه غضبا ودفعه إلى قتلها .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.