روسيا تؤكد رفضها للنشاطات الإستيطانيه الإسرائيليه على الأراضي الفلسطينيه

13/01/2018 - 2:46:23

ا ش ا

أكدت وزارة الخارجية الروسية رفض موسكو للنشاط الاستيطاني الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، مؤكدة على ثبات موقف روسيا المبدئي الذي يعتبر النشاطات الاستيطانية الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية ، بما فيها القدس الشرقية ، نشاطات غير قانونية .
وذكر بيان للخارجية الروسيه ، نُشر على موقعها الرسمي اليوم السبت أن روسيا تؤكد موقفها المبدئي الثابت بعدم قانونية النشاطات الاستيطانية الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية ، بما فيها القدس الشرقية، مضيفا أن موسكو ترى أن هذا التوجه الإسرائيلي لا يخدم تهيئة الظروف لإطلاق مفاوضات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين، والتي يتعين في إطارها إيجاد حلول لكل قضايا الوضع النهائي .
وشدد البيان على أن استمرار النشاطات الإسرائيلية الاستيطانية يقوض آفاق حل النزاع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين ويقلص فرص التوصل إلى حل عادل وسلام مستدام في الشرق الأوسط .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.