الأهلى السعودى يهزم الباطن بخمسة أهداف نظيفه

13/01/2018 - 2:01:50

وكالات

شدد الأهلي الخناق على الهلال المتصدر وحامل اللقب إثر فوزه الكبير على الباطن بخمسة أهداف نظيفة ، في أول ظهور للعنصر النسائي في الملاعب السعودية ، الجمعة في جدة في المرحلة الـ 17 من الدوري السعودي لكرة القدم .
وسجل مهند عسيري " 2 و26 من ركلة جزاء " وسلمان المؤشر 22 و 42 واليوناني يوانيس فتفاتزيديس 82 الأهداف فارتفع رصيد الأهلي الثاني على قائمة الترتيب إلى 34 نقطة، وبات على بعد نقطة واحدة من الهلال الذي يستضيف السبت الاتحاد في قمة المرحلة.
في المقابل، بقي الباطن على رصيده السابق 20 نقطة في المركز التاسع .
وشهد ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ظهور السيدات في المدرجات لأول مرة تنفيذا لقرار الهيئة العامة للرياضة السماح للعائلات بحضور المباريات في ثلاثة ملاعب فقط، والملعبان الآخران هما استاد الملك فهد الدولي في الرياض واستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.