هكذا علَق إيمان البحر درويش على شائعة وفاته

13/01/2018 - 1:39:42

كتب - هشام التابعى

قال الفنان إيمان البحر درويش إن حالته الصحية أصحت مستقرة حاليا ، بعد إجرائه أكثر من عملية جراحيه ، موضحاً أنه يخضع في الوقت الحالي للعلاج الطبيعي .
وأعرب النجم المصري ، في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج على قناة " إل تي سي " ، عن دهشته الشديدة لانتشار والترويج لشائعة وفاته ، مضيفًا أنه الآن يخضع للعلاج الطبيعي ، بعد تجازوه مرحلة الخطوره ، بعد إجرائه عمليتين جراحيتين واستقرت حالته الصحيه .
وكان الفنان إيمان البحر درويش غادر المستشفى الثلاثاء الماضى ، بعد تعرضه لنزيف بالمخ ، وأصر أن يستكمل جلسات العلاج الطبيعي في منزله .
في الوقت ذاته طمأنت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش ، جمهوره على صحته ، مؤكدة أن حالته في تقدم ، وأنه يستجيب للعلاج بصورة جيدة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.