كارمن سليمان تشارك الصوره الأولى لـ " مولودها " مع الجمهور

13/01/2018 - 1:24:26

كتبت - همت الحسينى

شاركت الفنانة كارمن سليمان جمهورها ، عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستجرام " بالصورة الأولى لها مع مولودها من زوجها الملحن مصطفى جاد .
ولم تظهر " كارمن " في الصورة بوجهها هي وابنها ، ولكنها ظهرت وهي تحضنه وتمسك به بيدها جيدا ، وظهرت يد زوجها وهي تلتف حولهما ، وعلقت على الصورة قائلة : " ربنا يحميك " .
و وضعت الفنانة كارمن سليمان ، يوم الأحد الماضي ، مولودها الأول من زوجها الملحن مصطفى جاد ، وأطلق عليه الثنائي اسم " زين " .
كانت كارمن سليمان قد طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع " يوتيوب " أغنية " مبغي شي " ، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ، وهي من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ ، وألحان زوجها الملحن مصطفى جاد ، وتوزيع أسامة الهندي ، وإنتاج شركة ، وإخراج Maz .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.