مدبولى يتابع مع محافظ القاهره مراحل تقدم الأعمال بمنطقة الأسمرات

11/01/2018 - 5:11:44

كتب - محمد زيدان

التقي الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور عاطف عبد الحميد ، محافظ القاهرة ، بشأن متابعة العمل في منطقة الأسمرات .
وتعمل الحكومة على إضافة مشروعات مكاتب خدمات للمواطنين في منطقة الأسمرات ، تشمل تقديم خدمات الدفع الإلكتروني وخدمات الشهر العقاري والمرور وتوثيق الأوراق .
وكان مجلس الوزراء وافق على زيادة قيمة التعاقدات الخاصة بمشروع إسكان تحيا مصر " 1 " بمنطقة الأسمرات بحى المقطم، لتنفيذ الأعمال الإضافية، في إطار العمل على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال إقامة مساكن بديلة لسكان المناطق العشوائية ، كما وافق مجلس الوزراء على زيادة قيمة التعاقدات الخاصة بمشروع إسكان تحيا مصر " 2 " بمنطقة الأسمرات ، لتنفيذ العمارات بعد التعديل .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.