رداً على النقد .. أمل حجازى : الناس يحاكموننا في كل الأحوال

11/01/2018 - 4:54:06

كتبت - نورهان النمر

نشرت الفنانة أمل حجازي ، عبر حسابها الشخصي على موقع " إنستجرام " ، صورة لأحدث إطلالاتها ، و وجهت من خلالها نصيحة لجمهورها حول انتقاد الناس لبعضهم بعضا في كل الأحوال .
وكتبت " حجازي " قائلة : ستحاكمك وتنتقدك الناس في كل الأحوال ، لذا انس كل الناس وكن أنت .. مساء الخير على أحلى الناس .. امل حجازي .
وكانت الفنانة أمل حجازي أعلنت ، مؤخراً ، اعتزالها الغناء و ارتداء الحجاب ، مؤكدة أنها كانت قريبة من الله داخليًا ، ولكنها أمضت سنوات في صراع بين عشقها للفن وطلبها من الله بالهداية الكاملة .
وتعد أغنية " ده حبيبي " آخر الأعمال الفنية لـ أمل حجازي ، التي طرحتها عبر موقع " يوتيوب " ، وهي أغنية باللهجة المصريه ، ومن كلمات سلامة علي وألحان جان صليبا ، وتوزيع Behim Avmedoski .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.