قوات الإحتلال تحاصر عائلة الطفله عهد التميمى .. وقرار بمنع والدها من السفر للخارج

11/01/2018 - 12:48:24

كتبت - نورهان النمر

ذكرت صحيفة " يسرائيل هيوم " الإسرائيلية أن وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدرو ليبرمان ، أصدر أوامره لسلطات الاحتلال بفرض عقوبات وإجراءات مشدده على عائلة التميمي في أعقاب حادثة طرد أفراد من العائله ، جنودًا من جيش الإحتلال من أمام منزلهم في قرية النبي صالح ، في 15 ديسمبر الماضي .
وأمر " ليبرمان " بمحاصرة قوات من الإحتلال ، منزل العائله ، ومنع دخول 20 شخصاً من عائلة التميمي المباشره إلى إسرائيل ، بزعم تورط الأسرة بأكملها في " العنف والتحريض على الإرهاب " .
كما وقع ليبرمان ، أيضًا أمرا يمنع والد عهد التميمي من السفر إلى الخارج ، وفقا للمعلومات التي بحوزة المؤسسة الأمنية ، علما أن والدها كان أسيرًا أمنيًا سابقًا بسبب نشاطه بمقاومة الاحتلال.
وحسب صحيفة " يسرائيل هيوم " ، فإن القرار بمنع والد الفتاة عهد التميمي من السفر جاء بحجة أن " لديه ماض طويل في السجن بسبب تورطه في قضايا أمنية سابقة .
ونقلت الصحيفة عن ليبرمان قوله : إن معاملة عائلة التميمي وأسرتها يجب أن تكون صارمة ورادعة بما في ذلك اعتقالهم واستنفاذ كل القوانين في قضيتهم ، مضيفًا : من المستحيل القبول بالضرب المتكرر للجنود في العديد من الحوادث والتحريض على الهجمات .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.