هذه النسخة للطباعة فقط من [ امل مصر - http://www.amal-masr.com ]
- ميسي يقود برشلونه للثأر من يوفنتوس - http://www.amal-masr.com/show-80672.html - [ عدد الزيارات :18 ]

ميسي يقود برشلونه للثأر من يوفنتوس

undefined

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني لفوز ثأري كبير على يوفنتوس الإيطالي وصيف البطل 3 - صفر الثلاثاء على " كامب نو " في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا .
وارتدت المواجهة بين الفريقين طابعا ثأريا بالنسبة لبرشلونة الذي انتهى مشواره في المسابقة الموسم الماضي على يد بطل إيطاليا بخسارته أمامه في الدور ربع النهائي صفر-3 ذهابا، قبل تعادلهما صفر-صفر إيابا في " كامب نو " .
وكان الطرفان تواجها أيضا في نهائي 2015 وخرج حينها برشلونة منتصرا 3-1، ثم تكررت خيبة يوفنتوس أمام الإسبان بخسارته نهائي الموسم الماضي أمام ريال 1-4.
وبدأ مدرب برشلونة آرنستو فالفيردي اللقاء بإشراك الوافد الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي أساسيا للمرة الأولى بقميص النادي الكاتالوني الذي تعاقد معه من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، وذلك بهدف تعويض البرازيلي نيمار الراحل إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.
وكان الفرنسي الذي سترتفع قيمة صفقة إلى 147 مليون مع إضافة الحوافز والمكافآت، خاض مباراته الأولى مع العملاق الكاتالوني كبديل في لقاء الدوري السبت ضد الجار إسبانيول " 5 - صفر " .
أما من ناحية يوفنتوس الذي افتقد خدمات قلب دفاعه جورجيو كييليني للإصابة ما دفعه إلى إشراك المغربي مهدي بنعطية بجانب أندريا بارزالى ، فكانت المفاجأة قرار اعتماد المدرب ماسيميليانو اليغري على الأوروغوياني الشاب رودريغو بنتانكور " 20 عاما " في وسط الملعب الذي شهد مشاركة الوافد الجديد من سان جرمان الفرنسي بلاز ماتويدي.
وتقام الجولة الثانية في 27 الحالي حيث سيسعى يوفنتوس إلى التعويض على أرضه ضد أولمبياكوس، فيما يحل برشلونة ضيفا على سبورتينغ لشبونة.

- ميسي يقود برشلونه للثأر من يوفنتوس‏ - http://www.amal-masr.com/show-80672.html
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـجريدة أمل مصر