هذه النسخة للطباعة فقط من [ امل مصر - http://www.amal-masr.com ]
- إبراهيم نصر الله يعلن عن طرح الترجمة الإيرانيه لرواية " حرب الكلب الثانيه " - http://www.amal-masr.com/show-125245.html - [ عدد الزيارات :183 ]

إبراهيم نصر الله يعلن عن طرح الترجمة الإيرانيه لرواية " حرب الكلب الثانيه "

undefined

أعلن الكاتب الفلسطيني الأردني إبراهيم نصر الله ، عن طرح الترجمة الإيرانية لروايته " حرب الكلب الثانيه " في طهران ، عن دار نشر " كل اذين " وترجمها عن العربية ستار جليل زاده .
وسبق أن فازت الرواية بالجائزة العالمية للرواية العربية " البوكر " لعام 2018 ، وصدرت حتى الآن في عشر طبعات عربية في بيروت ، مصر ، فلسطين . وتجري ترجمتها إلى الإنجليزية .
وهي الرواية السادسة في مشروع الشرفات الروائي الذي صدر منه حتى الآن " شرفة الهذيان ، شرفة رجل الثلج ، شرفة العار ، شرفة الهاوية وشرفة الفردوس ، ولكل رواية استقلالها التام عن الروايات الأخرى " .
ويعتبر إبراهيم نصر الله من أبرز الأدباء العرب الحاليين ، وله عدة مشاريع روائية، أبرزها "الملهاة الفلسطينية" التي يوثق فيها التاريخ وحكاية التغريبة الفلسطينية من خلال أبطال الروايات الاجتماعيين منذ الاحتلال العثماني ومرورا بالنكبة وحتى العصر الحالي .

- إبراهيم نصر الله يعلن عن طرح الترجمة الإيرانيه لرواية " حرب الكلب الثانيه "‏ - http://www.amal-masr.com/show-125245.html
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـجريدة أمل مصر