هذه النسخة للطباعة فقط من [ امل مصر - http://www.amal-masr.com ]
- وصول وفد رئاسي فرنسي إلى القاهره للإعداد لزيارة ماكرون - http://www.amal-masr.com/show-125157.html - [ عدد الزيارات :16 ]

وصول وفد رئاسي فرنسي إلى القاهره للإعداد لزيارة ماكرون

undefined

وصل ، اليوم الأربعاء ، وفد رئاسي فرنسي ، إلى مطار القاهرة الدولي ، في زيارة للبلاد للقاء عدد من المسئولين ، للإعداد لزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، الذي يزور القاهرة خلال الأيام القادمة .
وأفاد مصدر بالمطار ، أنه تم إنهاء إجراءات وصول الوفد الفرنسي رفيع المستوي على طائرة خاصة قادمة من باريس ، وضم 14 فردا من الرئاسة الفرنسية ، عبر استراحة كبار الزوار بالمطار ، وكان في استقباله عدد من العاملين بالسفارة الفرنسية بالقاهرة .
يبحث الوفد الإعداد لزيارة الرئيس الفرنسي للقاهرة خلال الأيام القادمة ، واللقاءات التي سوف يجريها الرئيس إيمانويل ماكرون خلال زيارته .
وكان السفير الفرنسى بالقاهره ، ستيفان روماتييه ، قال إن هناك استعدادات مكثفة لدى جميع الجهات الفرنسية في مصر لزيارة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون ، وذلك على هامش منتدى الصحة الفرنسي المصري ، الذي تم تنظيمه مؤخراً ، مضيفا أن أهم الملفات التي ستضمنها الزياره ، يأتي على رأسها الملف الاقتصادي ومناقشة ضخ استثمارات فرنسية جديدة في مصر ، كما سيتم تناول الشأن الدولي والإقليمي ، وبحث سبل التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة .

- وصول وفد رئاسي فرنسي إلى القاهره للإعداد لزيارة ماكرون‏ - http://www.amal-masr.com/show-125157.html
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـجريدة أمل مصر