هذه النسخة للطباعة فقط من [ امل مصر - http://www.amal-masr.com ]
- الملك سلمان : " درع الخليج " تأكيد على قدرتنا جميعاً على العمل ضمن تحالف منسق - http://www.amal-masr.com/show-109906.html - [ عدد الزيارات :10 ]

الملك سلمان : " درع الخليج " تأكيد على قدرتنا جميعاً على العمل ضمن تحالف منسق

undefined

أكد الملك سلمان بن عبد العزيز ، العاهل السعودى وخادم الحرمين الشريفين ، أن استضافة المملكة العربية السعودية ، لدرع الخليج تأكيد على قدرة الدول على العمل ضمن تحالف منسق ، وتنظيم عسكرى موحد .
وقال العاهل السعودى في تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر " تويتر " : " فى استضافة المملكة العربية السعودية لتمرين درع الخليج واجتماع قوات أكثر من 24 دولة ؛ تأكيد على قدرتنا جميعًا على العمل ضمن تحالف منسق، وتنظيم عسكري موحد ؛ لمواجهة التهديدات والمخاطر التى تحيط بمنطقتنا " .
ويعد تمرين " درع الخليج 1 " أضخم التمارين العسكرية فى المنطقة على الإطلاق ، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة ، والتى تصل إلى 25 دولة ، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها .
وتهدف " درع الخليج " ، لرفع الجاهزية العسكرية للدول المشاركة ، وتحديث الآليات والتدابير المشتركة للأجهزة الأمنية والعسكرية ، وتعزيز التنسيق والتعاون والتكامل العسكرى والأمنى المشترك .

- الملك سلمان : " درع الخليج " تأكيد على قدرتنا جميعاً على العمل ضمن تحالف منسق‏ - http://www.amal-masr.com/show-109906.html
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـجريدة أمل مصر