هذه النسخة للطباعة فقط من [ امل مصر - http://www.amal-masr.com ]
- وزير التجاره والصناعه يبحث مع المبعوث التجارى البريطاني تعزيز العلاقات التجاريه والإستثمار - http://www.amal-masr.com/show-105866.html - [ عدد الزيارات :229 ]

وزير التجاره والصناعه يبحث مع المبعوث التجارى البريطاني تعزيز العلاقات التجاريه والإستثمار

undefined

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن هناك تنسيقاً كبيراً بين المسؤولين في كل من مصر وبريطانيا لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي المشترك خلال المرحلة المقبلة خاصةً في ظل علاقات الشراكة الاستراتيجية التي تربط الحكومتين وكذا منظمات الأعمال بالبلدين.
وقال أن مصر حريصة على استمرار ونمو العلاقات التجارية بين مصر وبريطانيا، والانتقال بها لآفاق أرحب، مشيراً إلى أن الإجراءات الخاصة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لن تؤثر مطلقاً على مستوى العلاقات الاقتصادية بين البلدين وحركة التجارة والاستثمارات المشتركة.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير صباح اليوم بالسيد/ جيرفي دونالدسون، المبعوث التجاري البريطاني لمصر والذي تناول مستقبل العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر وبريطانيا خاصة في ضوء الإعلان عن قرار بريطانيا الخروج من الاتحاد الأوروبي، حضر اللقاء السيد/ جون كاسن، السفير البريطاني بالقاهرة.
ولفت قابيل إلى أهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر وبريطانيا بما ينعكس إيجاباً على تعميق حركة التجارة البينية بين البلدين وتحقيق مزيد من التوازن في الميزان التجاري، مشيراً إلى سعي الجانبين المصري والبريطاني لتوفير المناخ المناسب لتنمية الاستثمارات المتبادلة بين رجال القطاع الخاص في الجانبين.

- وزير التجاره والصناعه يبحث مع المبعوث التجارى البريطاني تعزيز العلاقات التجاريه والإستثمار‏ - http://www.amal-masr.com/show-105866.html
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـجريدة أمل مصر