هذه النسخة للطباعة فقط من [ امل مصر - http://www.amal-masr.com ]
- قوات الإحتلال تحاصر عائلة الطفله عهد التميمى .. وقرار بمنع والدها من السفر للخارج - http://www.amal-masr.com/show-103638.html - [ عدد الزيارات :255 ]

قوات الإحتلال تحاصر عائلة الطفله عهد التميمى .. وقرار بمنع والدها من السفر للخارج

undefined

ذكرت صحيفة " يسرائيل هيوم " الإسرائيلية أن وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدرو ليبرمان ، أصدر أوامره لسلطات الاحتلال بفرض عقوبات وإجراءات مشدده على عائلة التميمي في أعقاب حادثة طرد أفراد من العائله ، جنودًا من جيش الإحتلال من أمام منزلهم في قرية النبي صالح ، في 15 ديسمبر الماضي .
وأمر " ليبرمان " بمحاصرة قوات من الإحتلال ، منزل العائله ، ومنع دخول 20 شخصاً من عائلة التميمي المباشره إلى إسرائيل ، بزعم تورط الأسرة بأكملها في " العنف والتحريض على الإرهاب " .
كما وقع ليبرمان ، أيضًا أمرا يمنع والد عهد التميمي من السفر إلى الخارج ، وفقا للمعلومات التي بحوزة المؤسسة الأمنية ، علما أن والدها كان أسيرًا أمنيًا سابقًا بسبب نشاطه بمقاومة الاحتلال.
وحسب صحيفة " يسرائيل هيوم " ، فإن القرار بمنع والد الفتاة عهد التميمي من السفر جاء بحجة أن " لديه ماض طويل في السجن بسبب تورطه في قضايا أمنية سابقة .
ونقلت الصحيفة عن ليبرمان قوله : إن معاملة عائلة التميمي وأسرتها يجب أن تكون صارمة ورادعة بما في ذلك اعتقالهم واستنفاذ كل القوانين في قضيتهم ، مضيفًا : من المستحيل القبول بالضرب المتكرر للجنود في العديد من الحوادث والتحريض على الهجمات .

- قوات الإحتلال تحاصر عائلة الطفله عهد التميمى .. وقرار بمنع والدها من السفر للخارج‏ - http://www.amal-masr.com/show-103638.html
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـجريدة أمل مصر