هذه النسخة للطباعة فقط من [ امل مصر - http://www.amal-masr.com ]
- ضيعناك يا قــــدس - http://www.amal-masr.com/show-101099.html - [ عدد الزيارات :1935 ]

ضيعناك يا قــــدس

undefined

من منا يستطيع أن ينكر إننا ضيعنا القدس ؟! .. نعم .. أنا وأنت وأنتى ضيعنا القدس .. وأعلن مسئوليتي عن ذلك أمام الناس أجمعين .. نعم أنا المواطن الغلبان ضيعتها .. وحاولت أن أهرب من المسئوليه بإتهام حكام العرب والمسلمين بأنهم هم من ضيعوها.. والإشاره إلي تخاذل الشعوب وإنقسامها علي نفسها وتشويه صورة الإسلام أمام العدو والحبيب .
ما الذي يدهشك إذا قلت لك بأن القدس ضاعت بسببي ؟! .. نعم .. فقد سألت نفسي مراراً وتكراراً : ماذا فعلت لإسلامي؟! .. ولم أجد إجابه .. إلا أنني أصلي وأصوم وأقرأ القرآن .. لكن علي أرض الواقع لا أترجم عباراتي إلي معاملات مع الناس ومع بلادي .
وأمام العيون أحافظ علي البرستيج والشكل الإجتماعي والشياكه .. وخلف الأسوار والعيون تظهر همجيتي ويبدو غضبي وكأني .. إنسان الغاب .
و أفكر كل طلعة شمس في كيفية سحب البساط من تحت أقدام زملائي .. مع العلم أنهم أفضل مني .. علمياً وعملياً ومهنياً وأخلاقياً . هم يترفعون عن صغائري وأنا شغال معهم في الأزرق .. أريد الوصول علي أكتافهم . هذا هو جهدي الوحيد .. والمشكلة أنني لا أضع لساني في فمي وأسكت .. بكل الكارثة الكبري أنني أفتي في كل شيء .. وأعرف كل شيء .. وأفهم في كل شيء .. وأريد أن أحصل علي كل شيء .. وأنا من داخلي أدرك جيداً أنني لا شيء !! .
واضح أنك حتي الآن لا تصدق أنني سبب ضياع القدس .. بل أزيد عليك أكثر من هذا .. أنا يا عمنا وراء الإرهاب الموجود في العالم كله .. وسوف أشرح لك ذلك بالدليل القاطع .. أولاً أنا صدقت في وقت من الأوقات أن هذا السلفي الذي إهتم كل الإهتمام بتقصير الجلباب وإطالة اللحية .. وتثبيت الزبيبه .. وهو فعلاً يمشي علي طريق السلف الصالح .. ثم إتضح أنه يمشي علي محطة " الملك الصالح " وأن بلوغه دار السلام يمكن أن يتم بالمترو.. إذا ركب من ناحية اليمين!! .
وأنا أيضاً قلت : علينا أن نعطي الإخواني فرصه لكي يحكم ويتحكم ويدلدل رجليه.. علي أساس أنه مختلف .. ثم اتضح أنها فصيله واحدة قد تختلف في الشكل. لكنها في المضمون حتة واحدة.. يسمون أنفسهم "جماعة الجهاد " وجهادهم الأكبر مع النسوان والنكاح .. وهم هتفوا وجلجلوا : رايحين ع القدس بالملايين .. وكتبوا علي مولانا " الفيس بوك " أنهم أنصار بيت المقدس وحراس الأقصي .. فما وجدناهم إلا أنصار " بيت حانون " وحراس الدوحه واسطنبول .. وكلها تجارة في سوق الدين .
و زرعوا قنابلهم وسلطوا رصاصهم علي الأبرياء .. وطبطبوا علي الصهاينه سراً وعلانيه .
عرفت الآن وتأكدت أنني سبب ضياع القدس ومستعد أشيل الليله عن أكثر من 3 مليارات مسلم ؟!!
شكلك مش مصدقني .. طيب هقولك .. شوف يا سيدى الموضوع بسيط .. اسأل حكام العرب والمسلمين .. والأمم غير المتحده .. وأكيد مش هتلاقى الحل .

- ضيعناك يا قــــدس‏ - http://www.amal-masr.com/show-101099.html
جميع الحقوق محفوظة 2012 لـجريدة أمل مصر